الخميس، 29 أبريل 2010

أخ من رحــم الصـدفــه



ولد لي أخ في 10/8/2009 قادته الصدفه الي وكأنه يعلم مقدار احتياجي لأخ في تلك الفتره .
لم أكن اعلم بمقدار ماينقصني حتى عرفته , ادركت معنى ان يكن لك اخ وانا يريني الحياة بمنظاره وان يكمل نظرتي للحياه
كنت أمر بظرف صعب واحتاج ان اسمع مختلف الاراء ورغم مشاغله وحداثه معرفتنا الا انه كان بجانبي بطريقة عفوية وبقلب مخلص يقدم النصح,يمدني بالقوة التي احتاج بكلمات بسيطة وبأسلوب عذب  لم يكن يدعي ذلك كان هوا كذلك .
لم أشك يوما بطريقة حكمي على الأشخاص ولي طريقتي في حكمي التي تختلف اختلاف كلي عن الآخرين .
لي مقاييسي الخاصة .. أعلم انه كذلك لهذا اشعر بالانسجام معه  لا اتحدث بهذا الطريقة الى مع اشخاص قلة من محيطي
جاء هوا ليكمل هذه الدائرة الخاصة لهذا لم  اشعر بأنه غريب أو بعيد .

كان يكبر فيني بعض الصفات وينتقد الأخـرى , كان هذا مصدر قوة علاقتي به ومدى شعوري بالانتماء لفكره
 فكرة التضاد والتوازن .
يعرف وأعرف تماما هذه القاعده بل كنت استمتع بها أعلم انه ملم بأصولها لذلك كنت اترك له القياده ولم أكن أضيق بنقده أو أسعد بثنائه , لانني أعلم انه يسعى نحو الافضل  ولا يجب ان نقف عند محطات النقد او الاطراء طويلا ,هو يستطيع تحفزي لاستخراج مكنوناتي .
 أحب ذكائه بل انا مغرمه بفلسفته للامور بطريقته البسيطه تلك وببضع كلمات يختصر دروب لن يستطيع اللاحاق به الكثير ممن يسعون ورائه .

بسيط حين تكون البساطه رقيي , جاد حين يسطر أفكاره , طيب حتى انك تحسبه مصدرا للطيب نفسه .
صريح وواثق يقنعك بالحجج حتى وان لم تقتنع لا تملك الا ان تحترم اسلوبه ,حنون حتى وان كابر .

                  انسان .. اذا له عـيــــوب

لا أحد كامل لكن وبحسبه رياضيه  بسيطه الممــيزات أكثر من العيوب أذا  انســان مميز

حاولت وانا اكتب ان لا اكون مباشرة لكنني وكما ان دائما لا استطيع الالتفاف حول ما اريد قوله ربما يراني الآخرون ابالغ بعض الشئ في وصفه ولكنني اصف انسان له بصمات مميزه في حياتي .
استطاع هو ببعض كلمات منطقيه ان يجعلني اغير مساري للأفضل ولن انكر فضل ارشاداته في حياتي , وان كنت اظهر له العكس .
في احيانا كثيره اجدني اشبهه او يشبهني لافرق لكنني استشعر الشبه حتى في تفاصيل صغيره ربما ليست مهمه في نظر الكثير .
أعلــم انه ليست هناك كلمات جديده لتصف امتناني وتعلم انني اكره الكلام المكرر والمفردات المستهلكه , ليتني استطيع ان اسطر بالحروف الابجديه كلمه واحده فقط جديده ومنتقاه لاقــول لك
                                    
                                         شــــــــكـرًا

لأن هناك اعتبارات كثيره مهمة والتزامات يتحتم علينا احيانا الخضوع لها,اكتب كلماتي هذه وأنا أقاوم الجاذبيه حتى لا تسقط دمعاتي  وان سقطت لمثله فلا ضير " ولاطالما قاومت الجاذبيه " ..لايمكنني الآن الى أن ادعو له في ظهر الغيب اللهم اجزه عني كل خير وارزقـه من حيث لايعلم ولا يحتسب اللهم ان كان محسنا فزده , وان كان مسيئا فتجاوز عنه ..
اللـهم اني أحببته فيك فحبب فيه خلقك ويسره لسواء السبيل .. آمـيـــــن .
                             

    

                 

ليست هناك تعليقات: