الأحد، 6 فبراير 2011












اعلنت حالة التمرد والعصيان على الذات
وقدمت للعقل اجازة لمده اسبوعين
وللذوق والتعامل اللبق ايضا
 سأعطي نفسي اجازه من كل القيود
ولن افكر او اعاتب او احاسب
مده خمسة عشر يوما سأعيش حياه بوهيميه

ليس هناك حكمه ولا رويه ولا تحديد اولويات
فقط انا
وما تريده
تسكنني كميه طاقه مللت توجيها لذلك سأجعلها تعبر عن ذاتها كما تحب
لطالما كنت ما اريد لا كما يريده الناس

فقد كنت انقل الصورة التي اريد ان يراني بها الاخرون

بالمختصر احب ان اكون راضيه عن نفسي

لكنني الان قررت ان اعيش هذه المده  بشخصيه جديده اولها ان لا اهتم لاحد
وليس لاي رأي غيري اي اهميه

كل الناس عدم
وليروني عدم ايضا غير مهم
اكتشفت ان ليس هناك قواعد
الجميع يضع تصرفاته الشخصيه كاطار للحدود الاجتماعيه الواجب اتباعها
اللهي
مللت منهم جميعاااا
واول الناس هم اقربهم الي
اريد ان ارى وجوه جديده
ليس بالضرورة لمده طويله فقط من باب التغيير
اريد ان احرر نفسي من قيودها الوهميه
فقد اكتشفت ان الجميع بات يردد نفس المفردات والحكم
فجاه الكل حكيم وذو نظرة
اذا مالفرق
ان تتعب نفسك بامور بات الجميع يستبيح سترها
الثقافه
الادب
النضج
الحكمة
الرأي
النظرة
الموازنة بين الاشياء
الجميع لديه المفردات وان كان يرددها كالببغاوات
من غير تفكير او ادراك لكنه يرددها
مللت الجدال
مللت الحديث
سأمت من النقاش
اريد فتره هدنه
 لمده اسبوعين فقط
اريد ان ارى الحياه بعيون الاخرين ومنطقهم
فقد لايام معدوده لعلمي بان نفسي عنيده لن تقبل الا ما جبلت عليه
لكننا نريد ان نخرجها شرنقتها لفتره وجيزة وستعود
لصعوبه عسفها

كل الامور الان امامي

NULL

لا اكره ولا احب
ليس لدي اي احكام مسبقه عن اي شي
لاتهمني نظرة الاخرين في هذه الفتره
ساضحك اينما كنت
سابكي ان احسست اني اريد البكاء
لن اجامل
والويل والثبور لمن اراد ان ينال مني في هذه الفتره
لن اعقل الامور ولن اقول "فشله "ولن اتحايل بالكلمات للخروج باقل الخسائر
هي انتفاضه على كل من تسول له نفسه محاوله  جرحي
سيرى وجهه اخر مني
لطالما ايقنت انني املك مفاتيح الكلام
واستطيع بكلمه ان اجرح واصل بها لمكان لايمكن علاجه
لكنني اخجل من نفسي قبل الاخرين
من المعيب ان استغل قدرتي بجرحهم وهم لا يتوانون في ايلامي

قبل ايام شخصيه بمنتها السذاجه تحاول النيل بكلماتها التي ترفعت عنها مده ليس بالقصيره
لكنها ابت الا ان تهين نفسها
هي كلمتين فقط لا اكثر
اسمعتها اياها بطريقه غايه باللطف وبصوت هادئ وبنبره ساخره
بين من استعرضت علي امامهم

وقعت عليها كلماتي كالطامه

اذا لك ما اردتي عزيزتي
لا تراهني على رزانتي
فانا من يقرر متى اقلب الطاوله
لست عنيفه
واكثر مايسؤني ان ارى شخص يستفزني ليخرج اسوء ماعندي
فلدي القدره على التحمل
لكن عند نقطه معينه لا املك زمام الامور
عندها 
يحق المثل القائل 
جنت على نفسها براقش 
بات الجميع يعلم انني لا اتعمد الغلط او التدخل في شؤون الغير 
فاكثر ما احترم هي الدائرة الشخصيه للافراد 
لكن ان يتم امتهان كرامتك لمجرد انك انسان لا تدقق على صغائر الامور فذلك غير مقبول

ولا اشعر بتأنيب ضمير
لكن اخجل من نفسي ان خجلت
ان قضيتي مع نفسي
وليس مع الاخرين
احترمها اخجل منها ومن من يحترمها

لذلك سأبتعد في الفتره القادمة عن كل من يعز علي حتى لا اجرح من جرحهم يدميني قبل ان يدميهم

سأرى رحلتي مع الفوضى الى اين ستأخذني
سأذهب الى كل الاماكن
ولن احدد فئات او نوعيات معينه

سأجعلها فتره لتغير على جميع الاصعده
ربما احقق بها ماعجزت عن تحقيقه

وربما وهو القول الراجح انني لن استطيع تحمل نفسي يالشخصيه
الفظة "الهيلقيه"

بشوف يا انا يا انا

:)








ليست هناك تعليقات: