الثلاثاء، 12 يناير 2010

الـمرأة الحــديــديه














كثير من الناس يظنون من احد عيوب المرأة الــقوة

وانا اشوف ان من اهم مايميز الانسان سواء رجل كان ام امـرأة هي الشخصية القوية

ملفته دائما ذات حضور وتميز ذلك متى ماجتمعت  بالذكاء

يحدث التوازن المطلوب


فتكون هي المرأة الحاسمه





المرأة الصديقة










المستمعه الجيده












المرأة السنـعة P:













وام حنــون









أخت الرجـال












الزوجــة والحـبيبة















الأنـثى










العفوية البريئة














هي كل ذلك وبتناغم تام وانسجام رائع وبإمكانها ان تكون كل ذلك واكثر


اذا

تـــاتـشــر
.
.
.
.

مو عـــلـوقــة ولا طـنازة !!

   ( :  Not any more

هناك 4 تعليقات:

سلة ميوّه يقول...

والله يازينج وانتي تاتشر


واللي يقول علوقه وال اطنازة ماعنده سالفه
انزين انا منو؟؟؟

دوريلي وحده حيلوه كده زي حضرت الست هانم طاطجر

ربنا يخليكييي

:)



ترى اسلوبج
اينننننننن


احبج زود لما اقرا بوستاتج


اسمع صوتج وانتي تقولينها


:**

بـــــقــشة يقول...

شفتي عاد بس اشوا تاتشر ولا غيرها اهون الشرين :)
وبعدين تحبيني غصب موطيب هذا شي مفروغ منه انتي والله الي طلعتي استاذه من وراي جد مومتخيله ومو قادرا اربط للحين بين الي ينكتب وبينج الي يشوف شطتج يقول ولا ادل قلبها وين صاير :))

الوتيــــــــــن يقول...

ومنو قال عن ماما تاتشر علوقة؟ دانا أعلقو *_*

طرحج جعل للصور معنى جميل .. وطبقتي المثل القائل : خير الكلام ما قل ودل

احسنت عزيزتي :)

صباح الخير :>

بـــــقــشة يقول...

شكــرا الوتيــن ,, كلامج فرحني وايد
وايد على بالهم المرأه القويه جافه ومايدرون ان للمرأة وجوه كثيرة ;))